دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-22

سواريز يقدم تنازلا للبقاء في برشلونة

الراي نيوز  - أكد النجم الأورغواياني لويس سواريز، السبت، أنه لا يمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء من أجل البقاء في نادي برشلونة، في ظل أنباء عن استعداد الفريق الكتالوني التخلي عن عدد من نجومه، بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات أوردتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لا أمانع البدء من مقاعد البدلاء خلال الموسم المقبل، أوافق على ذلك وأقبله دائما خلال مسيرتي".

وأضاف "المنافسة صحية، وإذا كان المدرب يعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك من مقاعد البدلاء، فليس لدي مشكلة".

وبشأن الأنباء التي تحدثت عن احتمال تخلي برشلونة عنه، قال سواريز "لم يخبرني أحد في النادي أنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي. أريد ما هو الأفضل للفريق وأعتزم البقاء على هذا النحو".

واختتم سواريز حديثه قائلا: "أرغب في البقاء في برشلونة طالما أنهم يريدون الاعتماد علي".

وتعاقد برشلونة مع نجمه السابق الهولندي، رونالد كومان، مدربا للفريق الأول خلفا لكيكي سيتيين الذي أقيل من منصبه بعد الخروج المذل من ربع نهائي دوري الأبطال على يد بايرن ميونيخ الألماني (2-8).

وقال كومان إنه سيلتزم بأسلوبه الهولندي الذي يعتمد على الاستحواذ بشكل خاص، من أجل الحفاظ على تقاليد النادي، لكنه رفض تأكيد ما يشاع عن إمكانية التخلي عن لاعبين مثل سواريز (33 عاما) وسيرجيو بوسكتس (31) وجوردي ألبا (31).

وقبل ذلك تحدثت وسائل إعلام محلية أن برشلونة يفكر في إنهاء عقود سبعة لاعبين قبل موعدها وبيعهم لدى تلقي عروض مناسبة، هم البرازيلي آرثر ميلو، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والدنماركي مارتين برايثويت، والتشيلي أرتورو فيدال، والإسباني جونيور فيربو، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والمهاجم عثمان ديمبلي.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن هناك خمسة لاعبين آخرين على طاولة المفاوضات، وقد يتم التخلص منهم أيضا، إذا ظهرت عروض جيدة، رغم أهميتهم الكبيرة وما حققوه للنادي، وهم أنطوان غريزمان، ولويس سواريز، ونيلسون سيميدو، ونيتو، وسيرجي روبرتو.



عدد المشاهدات : ( 4016 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .